الحياة الزوجية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مشكلتي مع زوجتي طفشت خلاص

3 مشترك

مشكلتي مع زوجتي طفشت خلاص Empty مشكلتي مع زوجتي طفشت خلاص

مُساهمة من طرف خالد05 الثلاثاء أغسطس 23, 2016 4:54 pm

السلام عليكم
ياخواتي انا رجل متزوج من اربعه عشر سنه ولدي اطفال والحمدلله مشكلتي مع زوجتي كل سنه تتطور زوجتي ماتطبخ الانادراً يعني يمكن في الشهر مره واذا جابت نواشف هذا انجاز وتمن علي طبعا فطوري في المطعم والغدا من المطعم والعشا انا اصلحه ولو اطلب منها تجيب كاس مويه تعصب وتقول لي ليش ماتامر عيالك شايفني شغاله عندك ودايم تتكلم في امي واختي وانهم قراوه وتقول ياليتني ماخذتك ومن هالكلام
انا اغسل ملابسي واوديها للكواي بالنسبه للنوم هي تنوم في غرفه وانا في غرفه وتعودنا يعني هي مايهمها
انا اللي اعرفه ان الزوج اذا جا يعاقب زوجته نام في غرفه ثانيه هي ولاهمها بالنسبه للجنس حرب معها طبعا المكياج فقط تستخدمه للعروس والمناسبات ولاخواتها واذا رجعت شالته علي طول واقولها خليه لاتشيلينه وتشيله
الجنس بطلعت الروح في البدايه كان التبويس ممنوع ثم تطور الوضع وصار الصدر ممنوع فقط تشيل التنوره او الجنز وتترك البلوزه ماتشيلها والحين صار الوضع فقط تشيل التنوره وتقول يالله خذ حقك وتغطي وجها بالمخده طبعا الاحترام ماتحترمني لو اطلب شي منها شاهي او تصلح كيك صارت تولول حياتنا فقط من المطاعم
انا اعترف من البدايه ماوريتها العين الحمرا وفي نفس الوقت ماحب اضرب الحرمه انا انسان متردد و مسالم ولااحب المشاكل دايم اهددها بالطلاق وتقول عادي طلقني وانا عارف لو اطلقها بتموت والله محتار مع هالانسانه والمشكله والعائق الكببر انها قريبه ولا ابغي اسبب مشاكل في العائله طبعا انا ماابين وهي بعد ماتبين ان بينا مشاكل عند اهلي واهلها وان حنا حياتنا سعيده وفي الواقع عكس ذلك
ونسيت اقول لكم اذا جيت اهددها بالطلاق قالت كل الحريم كذا والمشكله انها تغار علي
مادري وش اسوي وهل تظنون ان هذي اعراض عين او سحر
ساعدوني ارجوكم والله قاعد افكر في عيالي ونفسيتهم لو تطلقنا

خالد05

المساهمات : 5

مشكلتي مع زوجتي طفشت خلاص Empty رد: مشكلتي مع زوجتي طفشت خلاص

مُساهمة من طرف أبوخالد الثلاثاء أغسطس 23, 2016 4:57 pm

شوووف اخووووي مشكلة الاكل عااادية اكل المطاعم ارتب و أحسن و أسرع ..
مشكلة عدم اهتمامها بتلبية طلباتك ماديا ومعنويا مع اسلوبها المزعج في الكلام دليل ع انهاااا انسااانة سيئة تربية و سلوكا ..
الحقيقة انك لست بانسان متردد و مسالم لاااا انت اسمحلي اقولك تااافه و ضعيف الشخصية لست بحاجة لضربها و الضرب مع النساء ليس بالسياسة المثلى الحل هو اولا أؤمرهااا بان تلبي طلباااتك بشدة
( الشدة هي السلوك الذي يكون اكبر من الكلام القاسي و أقل من الضرب )
بعدها لا تقربها لفترة من الزمن ثم انذرها بانك ستطرح معاناتك معها على اهلها و ان لم ترتدع
و اشك انها سترتدع اخبر اهلها بكامل المشكلة
و ان لم يحدث التغير الذي ترجوه انذرها بانك ستتزوج ثانية و اسئل نفسك ان كنت تريد الاحتفاظ بها لاجل اولادك أم أنه التسريح بأحسااان فان أخترت أبقائها فعاملها بمثل معاملاتها لك كل شيء بالحد الادنى باستثناء الانفاق و ان اردت تطلقيها فطلقها و خليها تغار عليك براحتها عند اهلها و تذكر انك عايش مرة واحدة فأستمتع بحياتك طالما انك راضي ربك و ضميرك معاها فهي من جنت على نفسها ..
ان شاء بالمرة الثانية تأتي لتخبرنا بانك قد طلقتها
و استرحت من تفاهتها .

أبوخالد

المساهمات : 2

مشكلتي مع زوجتي طفشت خلاص Empty رد: مشكلتي مع زوجتي طفشت خلاص

مُساهمة من طرف محمد78 الثلاثاء أغسطس 23, 2016 5:04 pm

اسمع اخى
كا بتعتقد انها تغير عليك او تحبك والا كانت راعتك وعاملتك بما يرضى الله
سامحنى لانك من قصر بحق نفسه اولا حبن تنازلت عن حقوقك وعن واجباتها داخل المنزل وان سمحت لها بالتطاول عليك وهجرك او تاديه علاقاتها بك بهذا الشكل المهين اعتقد انها انذرتها وهددتها كتير وجه وقت التنفيذ حتى لا تلام من احد من الاسرى خاصه انكم اقرباء ابلغ اهلها بصورة واضحه لما تعانيه منها وانك حاولت الكثير معها للاصلاح منها دون فائدة ولم تهنها او تعاقيها
بل العكس هذا ما كان منها وتزوج اخى باخرى عسى ان يعوضك الله خيرا رغن انى من رافضى الزواج مرتان الا ان حاله خاصه
وة تعتل هم اولادك اذا كانت غير نقصرة بحقهم وان كانت كذالك فلك ان تتركها على زمتك حتى تستطيه مراعتهما مع اختلاف طريقة معاملتها ويجب ان تتشدد معها فيما يخصهم اما هى فلهملها لفترة وسوف ترى ماذا سيكون رد فعلها ان شاء الله بتتغير والله المستعان اعانك الله اخى

محمد78

المساهمات : 1